تالا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الأصدقاء والأخبار ، والمعلومات ، والنساء ، والشباب ، برامج ، صور ، والسيارات الرياضية ، والأغاني ومقاطع الجوال ، والتجارة

  

    الأزهر يحصر أسماء الطالبات "المنتقبات"

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    المزاج :
    دولة :
    رقم العضوية : 1
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 781
    نقاط : 8275
    تاريخ التسجيل : 22/05/2009

    الأزهر يحصر أسماء الطالبات "المنتقبات"

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 13 أكتوبر 2009, 10:15 pm

    بدأت اليوم الاثنين، وبشكل رسمى، إجراءات تنفيذ قرار المجلس الأعلى للأزهر بمنع النقاب فى المعاهد الأزهرية، حيث بدأت مجموعة من الشيوخ المرور على المعاهد والاجتماع بالطالبات المنقبات من أجل إقناعهن بتنفيذ القرار، والامتثال له دون اعتراضات.

    وكشفت طالبات معهد أحمد الليبى الأزهرى، الذى شهد واقعة إجبار شيخ الأزهر لفتاة على خلع نقابها، أن مشيخة الأزهر أرسلت مندوباً لحصر عدد الطالبات المنتقبات بالمعهد وتسجيل بياناتهن لعرضها على قطاع المعاهد الأزهرية، لبحث كيفية تطبيق قرار حظر النقاب داخل الفصول الدراسية بالأزهر.

    وأضافت الطالبات لليوم السابع أن شيخاً أزهرياً حضر صباح اليوم إلى المعهد، والتقى ببعض منهن داخل الفصول فى محاولة لإقناعهن بالامتثال لقرار منع النقاب، تحسبا لرفضهن القرار فيما بعد.

    فيما رفضت إدارة المعهد دخول الصحفيين والمصورين، وأصدر مدير المعهد تعليماته لمدرسات وطالبات المعهد بعدم التحدث لأى شخص من خارج المعهد، وأكدت الطالبات فى معهد الهرم الإعدادى بنات، أن مسئولى المعهد شددوا عليهن بعدم ارتداء ألوان مختلفة عن النقاب، وأوضحن أن الإدارة اشترطت عليهن ارتداء الأبيض فقط، مع التشديد على معاقبة المخالفين.






      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 يونيو 2018, 12:55 pm